الخلاصة

القائمة البريدية

استقبل جديد الموقع على بريدك:

Google Page Rank Checker

LinkWithin

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
أصدر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام صباح الأربعاء قرارا بحبس الرئيس السابق محمد حسني مبارك ونجليه علاء وجمال لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة.
أصبح الرئيس السابق محمد حسني مبارك أول رئيس مصري سابق في التاريخ الحديث يتم حبسه على ذمة اتهامات في قضايا فساد وقتل لمواطنين، وذلك بعد أن أصدرت النيابة قرارا غير مسبوق بحبس الرئيس السابق مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تتم معه بخصوص الاستيلاء على المال العام وقتل المتظاهرين.
وأعلن المتحدث باسم النيابة العامة صباح الأربعاء أن المستشار عبد المجيد محمود أصدر قرارا بحبس الرئيس السابق حسني مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضايا التحريض على قتل المتظاهرين، وذلك بعد التحقيق مع مبارك في مستشفى شرم الشيخ لمايزيد على 10 ساعات.
وسبق قرار حبس مبارك بساعات، قرارا مماثلا بحبس نجليه علاء وجمال 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية فساد.

ورغم إنه لم يتضح بعد أين سيقضي مبارك عقوبته بالحبس، وهل سيكون ذلك في سجن طره حيث يسكن باقي حاشيته من رئيس وزراء سابق وعدد من الوزراء وقيادات الحزب الوطني، أم في المستشفى حيث يرقد بعدما أصيب بأزمة قلبية، فإن الأكيد أن مبارك قد سجل اسمه في تاريخ مصر الحديث، كأول رئيس سابق يصدر ضده قرار بالسجن لاتهامه في قضايا فساد والتحريض على قتل مواطنين.

شاهد تفاصيل الخبر من برنامج صباح الخير يامصر اليوم بتاريخ 13/4/2011

عدد المشاهدات:
Share |

0 commentaires:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اضفنا الى المفضلة

الخلاصة

اضفنا الى المفضلة

Favorites

المتابعون