الخلاصة

القائمة البريدية

استقبل جديد الموقع على بريدك:

أرشيف المدونة

Google Page Rank Checker

LinkWithin

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الظواهري يدعو الجزائريين للثورة على بوتفليقة

الظواهري يدعو الجزائريين للثورة على بوتفليقة


حث أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة الجزائريين في شريط فيديو بثه موقع للاسلاميين على شبكة الانترنت يوم الاربعاء على الثورة على حكامهم مثلما فعل الليبيون.

وهاجم الظواهري أيضا المجلس العسكري الذي يدير شؤون مسقط رأسه مصر لابقائه على العلاقات الوثيقة باسرائيل ولانه لم يفعل شيئا لدعم الانتفاضات العربية.

وقال الظواهري في كلمته "فيا اسود الجزائر ها هم اخوانكم في تونس ثم في ليبيا قد القوا بالطاغيتين الى مزبلة التاريخ فلماذا لا تثورون على طاغيتكم" في اشارة الى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

وقال الظواهري موجها حديثه الى الجزائريين "يا اسود الجزائر ويا احرارها ويا اهل الغيرة فيها ويا جنود الاسلام في ثغره الغربي ان الامة المسلمة وكل المظلومين في العالم ينتظرون منكم ان تقدموا لهم نموذجا جهاديا وقدوة كفاحية في مقاومة الطغاة المفسدين فاستعينوا بالله وهبوا في وجه هذا النظام الطاغي الباغي."
ومكان الظواهري غير معروف لكن يعتقد منذ فترة أنه مختبئ على الحدود بين أفغانستان وباكستان. وتعرض واشنطن مكافأة قدرها 25 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد في اعتقاله أو ادانته.

وتولى الظواهري زعامة تنظيم القاعدة بعد مقتل أسامة بن لادن على أيدي قوات أمريكية في عملية بباكستان في مايو بعد مطاردة استمرت عشر سنوات.

وحاولت القاعدة شن حرب على الحكام العرب الذين لا يحظون بالشعبية على مدى العقد المنصرم من خلال تشكيل خلايا تشن هجمات انتحارية على أجانب وعلى مواقع حكومية ومسؤولين.

عدد المشاهدات:
Share |

0 commentaires:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اضفنا الى المفضلة

الخلاصة

اضفنا الى المفضلة

Favorites

المتابعون