الخلاصة

القائمة البريدية

استقبل جديد الموقع على بريدك:

Google Page Rank Checker

LinkWithin

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا


 

    ألقت شرطة جدة القبض على شاب سعودي عمره 23 سنة بتهمة المشاركة مع آخرين في قضية الاستيلاء على 441 ألف ريال من حساب مواطن بأحد البنوك بطريقة النصب والاحتيال.
وفي التفاصيل أن قسم شرطة البلد تلقى بلاغا من مواطن يتضمن قيام عدة الأشخاص بالاتصال هاتفيا عليه طالبين منه تغيير بيانات الهاتف المصرفي ومنها الرقم السري، بعد أن عرفوا أنفسهم على أنهم موظفي البنك الذي به حسابه المصرفي.
ونجح هؤلاء في إجراء عمليات تحويل من حساب المدعي عن طريق الانترنت بلغت 441 ألف ريال إلى حسابات عملاء آخرين، وقام احد العملاء الذي تم تحويل مبالغ إلى حساباتهم بالاتصال بالمدعي واخبره أن هناك أشخاصا يريدون شراء جوالات من محله الذي يملكه في الرياض بمبلغ 53 ألف ريال .
وتعاملت الشرطة بجدية مع البلاغ وتم التنسيق مع شرطة الرياض وتم القبض على احد المتهمين وهو شاب يبلغ من العمر 23 سنة وجرى توقيفه على ذمة التحقيق حيث سيتم إحالة القضية برمتها إلى دائرة التحقيق في قضايا الأموال على اعتبار أنها تندرج تحت القضايا الإليكترونية.

عدد المشاهدات:
Share |

0 commentaires:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اضفنا الى المفضلة

الخلاصة

اضفنا الى المفضلة

Favorites

المتابعون