الخلاصة

القائمة البريدية

استقبل جديد الموقع على بريدك:

أرشيف المدونة

Google Page Rank Checker

LinkWithin

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
انتشرت مؤخرا شائعات حول ظهور إصدارات ارخص واصغر من أجهزة الآي فون, في الوقت الذي تفكر فيه شركة آبل في جعل خدمة MobileMe لتخزين البيانات على الانترنت خدمة مجانية.
ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية عن احد الأشخاص الذين شاهدوا نموذجًا أوليًا لجهاز الآي فون الجديد منذ عدة أشهر قوله انه من المتوقع أن يتم بيع الجهاز الجديد جنبًا إلى جنب مع خط إنتاج أجهزة الآي فون الأساسية”, زاعما أن حجم الجهاز الذي سيطلق عليه N 97 سيكون نصف حجم جهاز الآي فون 4, وسيكون متاحًا للشركات المشغلة للخدمة بنصف سعر أجهزة الآي فون الرئيسية”.
وتأتي هذه الشائعات مع اعتزام شركة ابل اطلاق جهازها الجديد آي فون 5 خلال فصل الصيف المقبل.
وكانت مصادر اعلامية قالت ان جهاز الآي فون الصغير الذي يصل حجمه إلى ثلث حجم الجهاز الأصلي سيصل إلى الأسواق هذا الصيف أي في نفس الموعد المعتاد للكشف عن أجهزة الآي فون الجديدة, ويبلغ سعر الجهاز ما يقرب من 200 دولارًا ويباع بدون عقد.
وطرح هاتف آي فون لأول مرة عام 2007 بالشاشة التي تعمل باللمس، ثم كشفت أبل عن الجيل الثاني والجيل الثالث من الآي فون عامي 2008 و2009 في مؤتمرات تقنية عقدتها الشركة.
وفي سياق متصل, تفكر آبل في جعل خدمة MobileMe لتخزين البيانات على الانترنت خدمة مجانية.
وقالت الصحيفة الامريكية إن سيتيح للمستخدمين حفظ بياناتهم من خلال تقنية الحوسبة السحابية بدلًا من حفظها على أجهزة صغيرة مثل الآي فون، الآي بود، أو الآي باد. وهذه الخطوة ستسهل بشكل كبير إمكانية اقتناء جهاز آي فون أصغر حجمًا، مما لا يقيد المستخدم بضرورة حفظ البيانات على الجهاز.
يذكر أن “آبل” شركةٌ متعددة الجنسيات, تأسست عام 1976, تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر، وتشمل منتجات الشركة أجهزة حواسيب ِ”ماكينتوش”، والجهاز الموسيقي “آي باد”، إضافة إلى هاتف”آي فون”.
عدد المشاهدات:
Share |

0 commentaires:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اضفنا الى المفضلة

الخلاصة

اضفنا الى المفضلة

Favorites

المتابعون