الخلاصة

القائمة البريدية

استقبل جديد الموقع على بريدك:

أرشيف المدونة

Google Page Rank Checker

LinkWithin

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
 أعلن رئيس الوزراء التونسي محمد الغنوشي في مؤتمر صحافي في تونس الأحد استقالته من منصبه، في وقت تتواصل التظاهرات الشعبية في البلاد.


وقال الغنوشي "قررت الاستقالة من منصبي كوزير أول"، وأضاف أن استقالته "ليست هروبا من المسؤولية بل إفساحا للمجال أمام وزير أول آخر"، وتابع "ضميري مرتاح ولست مستعدا لأكون الرجل الذي يتخذ إجراءات ينجم عنها ضحايا"، مشيرا إلى أن خطوته هذه "هي في خدمة ثورة تونس".

عدد المشاهدات:
Share |
ا
تعرض أحد المتظاهرين إلى طلق نار أثناء مظاهرات ليبيا الأخيرة. وقدر الله أن تصيب الرصاصة مصحفاً كان يحمله هذا المتظاهر مما تسبب في منع الرصاصة من اختراق جسد المتظاهر . المتظاهرون قاموا بالتقاط هذا الفيديو لهذا المصحف وتظهر وبشكل جلي آثار هذه الرصاصة على صفحاته الكريمة .





عدد المشاهدات:
Share |




عدد المشاهدات:
Share |



عدد المشاهدات:
Share |
عدد المشاهدات:
Share |
أ
عسكري كويتيأعلنت الكويت أن مجلس الوزراء وافق اليوم على مشاريع مراسيم بزيادة الراتب الأساسي لعسكريي الجيش والشرطة والحرس الوطني والإطفاء وفقا لما جاء في قرار مجلس الدفاع الأعلى الذي عقد اجتماعا لهذا الغرض يوم الثلاثاء الماضي .



مجلس الدفاع الاعلى أقر زيادة الراتب الاساسي لجميع عسكريي الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء بنسب تتراوح بين 72 في المئة و115 في المئة كل حسب رتبته.



عدد المشاهدات:
Share |
لم يكن أحد يتخيل أن تصل الأمور إلى هذا الحد، وأن ينهي معمر القذافي حياته السياسية بهذه الجرائم البشعة وأن يلطخ يديه بدماء أبناء شعبه الأبرياء بهذا الشكل المفزع . هذا مشهد قاسي لمجموعة من الليبيين تم قتلهم من أجل قمع المظاهرات. المشهد نشرته قناة الجزيرة ويظهر مجموعة كبيرة من الأبرياء تم قتلهم على يد النظام الليبي .





عدد المشاهدات:
Share |


عدد المشاهدات:
Share |




عدد المشاهدات:
Share |





عدد المشاهدات:
Share |



عدد المشاهدات:
Share |

قناة الجزيرة تكشف عن مصدر التشويش عليها

ا
التشويش على قناة الجزيرة
قالت قناة الجزيرة بأن مصدر التشويش الأخير يأتي من أحد المباني في العاصمة الليبية طرابلس ، وهو مبنى تابع للنظام الليبي تحت قيادة عسكري ليبي برتبة عقيد . وقالت الجزيرة أن هذا التحديد الدقيقي أتى بعد التعاون مع شركات عالمية متخصصة في هذا المجال .

هذا التشويش أتى بالتزامن مع تغطية الجزيرة لأحدث المظاهرات الليبية ..




عدد المشاهدات:
Share |


ليبيون يوزعون الخبز على بعضهم في الشوراع  يظهر في الصورة مجموعة من الليبيين يقومون بنقل وتوزيع الخبز على المتظاهرين في بادرة من شأنها دعم اعتصام هؤلاء وبقاؤهم في الشارع لفترة أطول .

نجل القذافي سيف الإسلام  قال وعبر التلفزيون بأن الشعب مهدد بالجوع في حال استمرت الفوضى بهذا الشكل .. وحتى الخبز – على حد وصفه – سوف ينقطع وسوف تعود ليبيا إلى العصور المظلمة .

عدد المشاهدات:
Share |
ا
القرضاوي
أفتى الشيخ يوسف القرضاوي على قناة الجزيرة قبل قليل بجواز قتل الرئيس الليبي معمر القذافي ، وقال بأن من استطاع أن يريح الشعب الليبي منه برصاصة فليفعل . وجاءت هذه الفتوى أثناء تعليق للشيخ على المجازر التي قام بها النظام الليبي .

الفيديو :





عدد المشاهدات:
Share |
ا
ناصر العمرعلى شاشة المجد وفي برنامج الجواب الكافي رأى فضيلة الشيخ الدكتور ناصر العمر أن المظاهرات في المملكة العربية السعودية محرمة لما تجره من مفاسد، حيث سيستثمرها العلمانيون والرافضة، لافتًا إلى أن هذه البلاد قد اجتمعت على كلمة التوحيد، وهناك طرق كثيرة لتغيير المنكر غير هذه الطريقة.
ولم ينف الشيخ العمر وجود بعض الملاحظات التي  يجب أن تعالج ..  لكن ليس بالمظاهرات التي قد تفتح آفاقا عريضة جدا للتدخل الدولي وغيره، سائلاً الله أن يحفظ على المسلمين أمنهم وعقيدتهم وبلادهم.



عدد المشاهدات:
Share |


740789252645
تظاهر مئات البدون في الكويت اليوم مطالبين بتسوية وضعهم ومنحهم الجنسية الكويتية، الأمر الذي ما زالت ترفضه الحكومة كما أفاد مصور وكالة فرانس برس.


وبدأ حوالي 300 رجل بالتظاهر بعد صلاة الجمعة في الجهراء   وسط تدابير أمنية مشددة شاركت في فرضها قوات مكافحة الشغب، وحمل بعض المتظاهرين نسخا من القرآن الكريم، كما رددوا "الله اكبر" مطالبين بتسوية مشكلتهم المستمرة منذ عقود.


ويقدر عدد البدون في الكويت بمئة ألف وهم يؤكدون على حقهم في الجنسية فيما الحكومة

068295052946128530658996425190654432

عدد المشاهدات:
Share |
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اضفنا الى المفضلة

الخلاصة

اضفنا الى المفضلة

Favorites

المتابعون